الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

درس فوتوشوب الكتابة بخط النيون

أولا إجراء جديد PSD الوثيقة 1200 x 600 بكسل القرار 72 نقطة في البوصة. الآن فتح جدار من الطوب الملمس ونسخه ولصقه في المستند PSD جديدة. الأمر / على 
altCtrl-T (تحويل) الملمس وحجمه حتى كنت سعيدا معها. جعل الملمس جدار من الطوب أكثر قتامة مع المستويات - صورة - التعديلات - مستويات القيادة أو / السيطرة - L.
النتيجه النهائيه
alt

الخطوة 1

أولا إجراء جديد PSD الوثيقة 1200 x 600 بكسل القرار 72 نقطة في البوصة. الآن فتح جدار من الطوب الملمس ونسخه ولصقه في المستند PSD جديدة. الأمر / على Ctrl-T (تحويل) الملمس وحجمه حتى كنت سعيدا معها. جعل الملمس جدار من الطوب أكثر قتامة مع المستويات - صورة - التعديلات - مستويات القيادة أو / السيطرة - L.
alt
alt

الخطوة 2

جعل النص الخاص بك الآن مع الخط "تأثير". لقد استخدمت الإعدادات في الأسفل.
alt
alt

الخطوة 3

الآن نحن بصدد تطبيق بعض أنماط الطبقة. انقر مرتين على طبقة النص لفتح أنماط الطبقة. حدد السكتة الدماغية واستخدام الإعدادات أدناه.
alt
الآن تحديد الظل المسقط
alt

الخطوة 4

الآن نحن نذهب لجعل الملمس شواء. جعل مستند جديد 10 × 10 بكسل 72 نقطة في البوصة. تكبير المستند إلى 3200٪ عن طريق الضغط على القيادة / السيطرة - +. استخدام حجم فرشاة الثابت 1 PX لجعل خطوط 2 من السود مثل أدناه. الآن حفظ هذا النمط من خلال الذهاب إلى "تحرير - تحديد نمط" وتسميته نمط الشواية. إغلاق هذه الوثيقة.
alt

الخطوة 5

نسخ طبقة النص، انقر بزر الماوس الأيمن على طبقة النص واختر "طبقة مكررة." الآن إزالة أنماط طبقة على طبقة من هذا انقر بالزر الأيمن على طبقة واختيار "أنماط الطبقة واضح." انقر مرتين على طبقة النص لفتح أنماط الطبقة. استخدام الإعدادات أدناه.
alt
alt
alt
alt

الخطوة 6

لأثر يذكر 3D على النص نقل طبقة النص حتى 5X الثاني مع الأسهم على لوحة المفاتيح باستخدام أداة نقل (الخامس) المحدد.
alt

الخطوة 7

الآن نحن نذهب لجعل النيون. نسخ طبقة النص مرة أخرى، انقر بزر الماوس الأيمن على طبقة النص واختر "طبقة مكررة." الآن إزالة أنماط طبقة على طبقة من هذا انقر بالزر الأيمن على طبقة واختيار "أنماط الطبقة واضح." استخدام الإعدادات أدناه.
alt
انقر على OK. انقر بزر الماوس الأيمن على "FX" من هذه طبقة النص واختر "إنشاء طبقة"
alt
alt

الخطوة 8

الآن نحن ذاهبون لجعل أنماط الطبقة لالنيون على طبقة التي قطعناها على أنفسنا فقط. استخدام الإعدادات أدناه.
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

الخطوة 9

حدد "أداة ممحاة" (ه) ومحو بعض أجزاء من النيون لإلقاء نظرة واقعية. يمكنك أيضا رسم على هذه الطبقة مع فرشاة الصعب على بعض المنحنيات.
alt

الخطوة 10

يمكنك رسم بعض الأسلاك إذا أردت. جعل طبقة جديدة (وضع هذه الطبقة تحت طبقة النيون). استخدام حجم فرشاة الثابت 7 و حجم 4 إلى رسم الأسلاك.استخدام الإعداد أدناه
alt
alt
alt
alt


الخطوة 10

وضع تعبئة متدرجة على الخلفية. انقر نقرا مزدوجا فوق طبقة من الطوب الجدار واستخدام الإعدادات أدناه
alt

الصورة النهائية

alt


Sharing Widget bychamelcool

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
مدير الموقع : أيمن الغنامي
جميع الحقوق محفوظة محترفوا الفوتوشوب © 2012.
تصميم مدونة محترفوا الفوتوشوب
الموقع يستخدم منتج بلوجر